هل تبحث عن خدمات

رئيس الجمارك : المرأة البحرينية شريكة في كافة ميادين العطاء وعنصراً أساسياً في نمو وازدهار المجتمع البحريني
رئيس الجمارك : المرأة البحرينية شريكة في كافة ميادين العطاء وعنصراً أساسياً في نمو وازدهار المجتمع البحريني

رفع معالي الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيس الجمارك، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وإلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة عاهل البلاد المفدى، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة ، بمناسبة مرور عقدين من الزمن على تأسيس المجلس الأعلى للمرأة .

وأشار معاليه، أن المرأة البحرينية اصبحت شريكة في كافة ميادين العطاء وعنصراً أساسياً في نمو وازدهار المجتمع البحريني، واثبتت بجدارة  دورها  الكبير في أداء المهام المنوطة إليها في كافة المجالات وعلى كافة الأصعدة بكل إخلاص وإتقان، إضافة إلى قدرتها على مواجهة كافة العواقب والصعوبات .

وأكد معالي رئيس الجمارك أن المرأة البحرينية اليوم حققت الإنجازات سواءً محلياً أو إقليمياً أو دولياً، وأصبحت منافسة لنظيراتها في كافة دول العالم ، حيث رفعت أسم مملكة البحرين في كافة المحافل وحققت الانجازات في كافة المجالات.

 وأشاد معاليه، بدعم  صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة  قرينة عاهل البلاد المفدى، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة من خلال تقديم كافة أنواع الدعم والرعاية للمرأة البحرينية لتولي الوظائف العليا في كافة الهيئات والوزارات والمؤسسات بمملكة البحرين مما جعلها عنصرا أساسيا في نجاح العمل وتطويره.

 وبمناسبة تزامن هذه المناسبة العزيزة مع الاحتفال بمرور نصف قرن على تأسيس الشرطة النسائية ،  فقد أكد معالي رئيس الجمارك على دور المرأة في السلك العسكري والتي تعتبر شريكاً أساسياً في نمو وازدهار كافة القطاعات العسكرية ، بما فيها شئون الجمارك والتي اثبتت جدارتها ونجاحها في تنفيذ المهام المنوطة بها .